شباب كووول
تفضل بتسجيل في المنتدى إذا استطعت التسجيل فلا تبخل علينا بمشاركاتك

شباب كووول

ملتقى الشباب الراقين إلى حد لا يوصف
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» (¯`*•.¸♥-الملك و زوجاته الأربع♥¸.•*´¯)
الإثنين يونيو 14, 2010 8:40 pm من طرف الفارس المجهول

» خالد عجاج واحد من الناس
الخميس يونيو 03, 2010 12:27 am من طرف وفيت لين انتهيت

» فيلم عسل اسود بدون تحميل
الخميس يونيو 03, 2010 12:24 am من طرف وفيت لين انتهيت

» امثال محششين
الأربعاء مايو 26, 2010 2:49 am من طرف HHH

» فلم Wizards of Waverly Place The Movie بجودة DvDRip روابط مباشرة + تورنت
الثلاثاء مايو 25, 2010 7:17 pm من طرف وفيت لين انتهيت

» عنـاويــن الصــحـف الايـطاليـة الثـلاثـاء 18 مايـو
الأربعاء مايو 19, 2010 2:55 am من طرف jkllo

» الريال توصل الى اتفاق مع مورينيو
الأربعاء مايو 19, 2010 2:53 am من طرف jkllo

» عاجل // اصيب بالوتيلي اثناء التدريب
الأربعاء مايو 19, 2010 2:50 am من طرف jkllo

» اوسمة را ئعة
الأربعاء مايو 19, 2010 12:55 am من طرف HHH

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:38 pm



--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



سـ أقدم لكم مسيرة الملك Triple H



..



البطاقة الشخصية








الاسـم الحقيقـي : بول مايكل ليفاسك



الطـول : 1.93 (6 أقدام 4 انشات)



الـوزن : 116 كيلوجرام (255 رطل)



الـولادة : 27 يوليو 1969



الاقـامـة : غرينيتش ، كونيكتيكت



الـمـدرب : كلر كوالاسكي



أول ظهـور له : مارس 1992







بداية مسيرته





تربل اتش ولد في ناشا نيوهامشير و منذ شبابه كان معجب بالمصارعة الحرة و كان مصارعه المفضل رك فلير و أصبح على علم بكيفية بناء الأجسام في سنة الرابعة عشر، و بعد التخرج من الثانوية سنة 1987 دخل في عدة مسابقات كمال أجسام و توج بلقب السيد نيوهامشير في عمر التاسعة عشر و في هذا الوقت قابل تيد آرسدي و وضع بالاعتبار ابتداء مسيرة في المصارعة الحرة.



دخل ليفاسك في مدرسة كلر كوالاسكي للمصارعة الحرة سنة 1992 و وصاه تيد آرسدي بهذا. و شارك في الاتحاد المستقل للمصارعة IWF و يستخدم هذه الاتحاد مدربين من مدرسة كوالاسكي. أصبح بسرعة بطل شركة IWF و بدأ يستخدم الاسم تيرا ريزنج .







شركة WCW




في أوائل 1994 ليفاسك سجل عقد سنة واحدة مع شركة WCW، و في أول مباراة له على التلفاز صارع بأسلوب Heel أو بالأحرى الشخص السيئ و نجح في هزيمة برين آرمسترونغ، و واصل استخدام الاسم تيرا ريزنج حتى أواسط سنة 1994، ثم بدل اسمه إلى جين-بول ليفاسك و في هذا الوقت بدأ باستخدام ضربته القاضية
( Pedigree ).



بدأ ليفاسك قصته بعداوة مع آليكس رايت Alex Wright بين أواخر سنة 1994 و أوائل سنة 1995. شارك ليفاسك بشكل سريع فريقًا مع Lord Steven Regal و كان بريطاني له شخصية مشابهة لليفاسك. و على كل حال لم يطل الفريق حيث انتهى حين ذهب ليفاسك إلى شركة WWF في يناير 1995 و ذلك لأن شركة WCW رفضت طلبه بأن يكون مصارع مستقل.










يتبـع



الرجاء عـدم الـرد

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:40 pm

فريق "ذ كونيكتيكت بلوبلود" 1995-1997











بالاستمرار بأسلوبه في شركة WCW. بدأ ليفاسك مسيرته في شركة WWF باسم ذ كونيكتيكت بلوبلود هنتر هيرست هلمزلي و قام بأول ظهور له في 30 أبريل 1995 في حلقة من تحدي المصارعة WWF.




بدأت مسيرة ليفاسك الفعلية سنة 1996 التي بدأها بعداء مع "دوق ذ دمبستر دوريز" و تتابع هذا بخسارته في مهرجان الرويل رمبل 1996 و بسبب شرط قائم في ذلك الوقت اضطر ليفاسك بأن يظهر على التلفاز كل أسبوع مع مرافقة مختلفة. و في مهرجان رسل مينيا الثاني عشر أصبحت "سايبل" مرافقته و بعد خسارته إلى "ألتمت وريور" .




في 28 مايو 1996 ظهر هلمزلي في حلقة سوبرستارز ضد "مارتي قارنر" و عندما حاول هلمزلي تنفيذ ضربته القاضية أخطأ مارتي في استقبال الضربة فبدل أن يسقط قفز فتحولت الضربة إلى Double Underhook suplex الأمر الذي أدى إلى أن يسقط مارتي قارنر بشكل فظيع على قمة رأسه و أصبح يعاني من إصابة في العنق.




كان هنتر معروف في خلف الكواليس على أنه عضو من فريق The Kilq و هي مجموعة من المصارعين تضمنت شون مايكل و كفن ناش و سين والت مان و سكوت هول و كانوا معروفين أنهم يأثرون على فنس مكمان و كان فريق WWF المبدع. كان مؤهل للفوز بلقب ملك الحلبة "دوري سنوي" و نُزل من مرتبة المتنافس الأول للبطولة إلى الخاسر. و بعد المباراة ودع فريق "ذ كلك" كفن ناش و سكوت هول. و بالرغم من العقاب أصبح هلمزلي من الشخصيات الناجحة و صار المصارع "مستر بيرفكت" مدير أعماله الذي أعطاه الفرصة و فاز ببطولة القارات العالمية لأول مرة في مسيرته في 21 أكتوبر 1996 عندما هزم "مارك ميرو" و بعد أن غادر "مستر بيرفكت" شركة WWF صارت مغادرته نتيجة لخيانة هلمزلي له بمجرد أن فاز ببطولة القارات العالمية. و استطاع المحافظة على الحزام لحوالي أربعة أشهر قبل أن يخسر المباراة لـ "روكي ممافيا" في 13 فبراير 1997 حلقة خاصة من "RAW". و بعد وقت قصير صار مرافق هلمزلي هو "مستر هيوز" أو بالأحرى حارسه الشخصي. بعد أن خسر بطولة القارات تعادى مع "قولدست" و هزمه في مهرجان رسل مينيا الثالث عشر و في أثناء العداء أصبحت "جاينا"حارسته الشخصية الجديدة.





فريق "D-Generation-X" من 1997 إلى 1999



هلمزلي عاد إلى الأضواء بعد أن فاز بدوري "ملك الحلبة" سنة 1997 بهزمه للمصارع "مان كايند" في النهائيات. و في أواخر تلك السنة قام هلمزلي و شون مايكل و "جاينا" و "رك رود" بتشكيل فريق "D-Generation-X" أو بالاختصار (DX) و عرف هذا الفريق بالإساءة إلى الآخرين فأصبحوا يتجولون قائلين ( Suck It ). و في هذه الفترة قام باختصار اسمه المستعار إلى تربل H أو ( HHH ) و قامت عداوة كبيرة بين فريق DX و "ذ هارت فاونديشن" التي أسسها المصارعة "برت هارت" و حتى بعد انتهاء العداء بينهما بدأ هنتر عداءً مع أحد أعضاءهم و هو "أوين هارت" و كان سبب العداء هو البطولة الأوربية و تطلب هذا مباراة بين الاثنين في مهرجان رسل مينيا الرابع عشر و فاز هلمزلي بالمباراة بتدخل من جاينا.


و بعد المباراة في رسل مينيا اضطر شون مايكلز للتقاعد مؤقتًا بسب إصابة في ظهره أصابته في مهرجان الرويل رمبل ، فأصبح تربل H زعيم فريق ( DX ) و تواصلت القصة إلى عداء بينه و بين بطل القارات العالمية فهزمه في مباراة Ladder match في مهرجان "سمر سلام". و لكنه لم يحافظ على اللقب مدة طويلة بسبب إصابة في الركبة عندما حصل المصارع ذ روك على بطولة WWF في مهرجان "سرفايفور" حصل تربل H على فرصة للبطولة في تاريخ 25 يناير 1999 في مباراة "استسلام" ضد "ذ روك"، و أجبر تربل H على الاستسلام بسبب التهديد بأن "جاينا" ستصيبها ضربة كين Kane القاضية و هي Chockslam. و قامت "جاينا" بخيانته بعد أن ضربته بعد المباراة و انضمت إلى فريق معادٍ لـ (DX).


في مهرجان رسل مينيا الخامس عشر قام تربل H بهزيمة كين بمساعدة "جاينا" التي كانت في ذلك الوقت تفكر بإعادة الانضمام إلى (DX) و لاحقًا في تلك اللية قام بخيانة صديقه القديم "إكس باك" بمساعدة "شين مكمان" بالمحافظة على البطولة الأوربية. و بعد أحداث متتالية سجل تربل H خسارات عديدة للحصول على البطولات. و لكن تحدى تربل H و معه "مان كايند" ستيف أوستن إلى مباراة ثلاثية على بطولة WWF في مهرجان "سمر سلام" و كان جيسي فنتورا هو الحكم المميز للمباراة. "مان كايند" فاز بالمباراة بعد أن ثبت أوستن. و في الليلة التالية في عرض Raw هزم تربل H مان كايند و حصل على الحزام لأول مرة في مسيرته. و خسر البطولة في 16 سبتمبر 1999 لـ فنس مكمان في عرض سماك داون. و أعاد الحصول على البطولة في مهرجان Unforgivin و دافع عنه ضد ستيف أوستن في مهرجان No Mercy قبل أن يخسره لـ "ذ بج شو" في مهرجان "سريفايفور".



يتبــع

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:42 pm

العداوة بين هلمزلي و عائلة مكمان(2000-2001)[/

في يناير 2000 كان تربل H بطل الـ WWF ثلاث مرات، فسمى نفسه The Game و كان يزعم بأنه الأول في عالم المصارعة و أصبح لقبه The Cerebral Assassin أي القاتل الذهني و الذي أعطاه هذا الاسم هو "جم روس"
في بداية سنة 2000 تعادى تربل H مع "مان كايند" و انتهت عداتهما بعد مباراة Hell In A Cell في مهرجان No Way Out. في مهرجان "رسل مينيا" السادس عشر ثبت تربل H "ذ روك" للمحافظة على بطولته و لكنه خسره لنفس المصارع في مهرجان Backlash و استرجعه بعد ثلاثة أسابيع في مهرجان Judgment Day في مباراة من نوع Iron Man . و عاد ليخسره دوريو بدأ هنتر عداء مع كرس جركو و واجه في مباراة من نوع Last Man Standing.



و تواصلت القصة بعداء معه و ستيف أوستن بعد ان اتهم الأخير تربل H أنه رشى المصارع ركيشي ليصدمه بالسيارة في "سرفايفور" التي سببت ضياع سنة كاملة من مسيرة أوستن، و إصابة العنق السابقة التي اصابته بدأت بالرجوع مرة أخرى و أدى هذا الأمر إلى جراحة طبية. و في سنة 2000 في "سرفايفور" قام تربل H بخداع ستيف بأن يحضر في موقف السيارات فيصدمه مرة أخرى و لكن نجا من الهجوم. و بعدة عدة أسابيع عاد تربل H ليهاجم أوستن. تواصل العداء حتى سنة 2001 حيث توجت مباراة Three Stages of Hell match التي فاز هلمزلي بها. بعد هذا العداء بدأ عداء مع الأندرتيكر الذي هزم هلمزلي في "رسل مينيا" السابع عشر. و لاحقًا شارك في فريق مع عدوه السابق ستيف أوستن و حصل على بطولة القارات و بطولة WWF للفرق مرتين حتى نهاية المهرجان التالي.




خلال 21 مايو 2001 عرض الراو، أصابته إصابة خطرة هددت مسيرته، في الحدث الرئيسي تلك اللية كان هو و ستيف أوستن مسجلين للدفاع عن بطولة WWF للفرق ضد كرس جركو و كريس بنوا، في نقطة من المباراة كان ستيف أوستن عالقًا في أحد ضربات كرس جركو القاضية و هو الإخضاع The Walls Of Jericho ، فهرع تربل H لإيقاف الحركة الأمر الذي أدى إلى تمزيق عضلة في رجله اليسرى و بالرغم من عدم قدرته على استخدام رجله اليسرى واصل المباراة و أخرجت هذه الإصابة تربل H لمدة ثمانية أشهر.







العودة من الإصابة(2002)








رجع إلى عرض Raw و كان محبوب من الجماهير في 7 يناير 2002 في منطقة "ماديسون سكوير قاردن" في نيويورك و فاز في مهرجان الرويل رمبل و حصل على فرصة لبطولة WWF للتنازع WWF Undisputed Championship في "رسل مينيا" الثامن عشر و هزم كرس جركو للحصول على هذه البطولة، و بعد الحفاظ على البطولة مدة شهر خسرها لـ هلك هوغن في "باك لاش". بعدها أصبح تربل H جزء من عرض Smack Down بسبب العرض الخاص السنوي "درافت" الذي ينقل المصارعين من عرض لآخر و واصل العداء مع كرس جركو بمباراة "الجحيم في الزنزانة" في "ججمنت دي". في 6 يونيو هزم تربل H هلك هوغن و حصل على فرصة لبطولة WWF للتنازع في دوري "ملك الحلبة" ضد الأندرتيكر و لكنه فشل في الحصول على البطولة.




في هذه الأوقات تظاهرت "ستفاني مكمان" بالحمل لتعيد تربل H إلى جانبهما بعد أن أصبحت علاقتهما الزوجية في خطر. عندما عرف أن الحمل كان زائفًا تخلى عنها بشكل علني في عرض "رو" الذي كان يفترض بهما أن يعيدا نذور الزواج! و صارت مباراة بينهما و كرس جركو التي انتهت بفوز تربل H بعد تثبيت ستفاني. وقع الطلاق بينهما و هكذا انتهت القصة بالثأر.




في هذه الأثناء رجع شون مايكلز إلى WWE و اشترك مع فريق New World Order بالاختصار(nWo)، خطط مايكز و كفن ناش لإعادة تربل H إلى عرض Raw للمشاركة في جماعتهم. و نجحوا في ذلك بمساعدة "إريك بشوف" و لكن في 22 يوليو خان تربل H شون مايكلز بتطبيق ضربته القاضية عليه حينما كان يفترض أن يكون إعادة الشمل لـ(DX). و الأسبوع التالي ضرب تربل H وجه شون مايكلز بزجاج سيارة و حطمه ليدل على ضعفه. أدى الأمر إلى عداوة بين الشريكين السابقين فحددت مباراة في "سمر سلام" من نوع "قتال شوارع" Street Fight التي فاز فيها شون مايكلز بعد العودة من التقاعد، و لكن تربل H هاجمه بمطرقة فحُمل مايكلز خارج الحلبة.




قبل 2 سبتمبر 2002 WWE تعرفت على بطل لعرضي "رو" و "سماك داون"، و قبل "سمر سلام" بروك ليسنر كان البطل في ذلك الوقت أصبح خاصًا في عرض "سماك داون". الأمر الذي ترك "رو" بدون بطل، قام مدير عام "رو" في ذلك الوقت "إريك بشوف" بإظهار بطولة جديدة وهي "بطلولة العالم للوزن الثقيل" World Heavyweight Championship و أعطاها لتربل H، الذي قام بدفاعات ضخمة عن هذه البطولة و في النهاية خسر اللقب لشون مايكلز في أول مباراة من نوع Elimination Chamber في "سرفايفور"، و استرجع البطولة في مباراة من نوع ثري ستيج أوف هل و آرماقدون Armageddon.





يتبــع[/center]

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:44 pm

فريق Evolution من 2003 إلى 2005




في يناير 2003 شكل تربل H فريق مكون من راندي اورتن و رك فلير و باتيستا، و بدأت بطولاتهم عندما غادر كل عضو من "أفولوشن" مهرجان "آرماقدون" بحزام بطولة! تربل H حصل على بطولة العالم للوزن الثقيل لمعظم سنة 2003. و دافع بنجاح عن اللقب في مباراة "لاست مان ستاندنج" في "رويل رمبل 2004" خسر تربل H اللقب لـ كريس بنوا في "رسل مينيا" العشرون، ولم يستطع استعادة اللقب في الفرصة الثانية في "باك لاش".


انتهى به الأمر بعداء مع شون مايكل و هزمه في مباراة "الجحيم في الزنزانة" في مهرجان Bad Blood ، استعاد تربل H البطولة و عاد ليخسراها في رسل مينيا الواحد و العشرون لـ"بتيستا" ، و في هذا الوقت أخذ إجازة عن المصارعة بسبب إصابة خفيفة في العنق.


في عرض "رو" تاريخ 3 أكتوبر 2005 شارك مع رك فلير لهزيمة كرس ماستر و كارليتو و قام تربل H بخيانة رك فلير بعد أن ضربه بـ المطرقة ، و هزمُ تربل H من قبل فلير في مباراة Steel Cage و كانت المباراة على لقب القارات العالمية و في "سرفايفور" هزم تربل H رك فلير في مباراة "لاست مان ستاندنج" لإنهاء العداء بينهما.





إعادة تشكيل (DX) ـ2006-2007



لم يستطع الفوز في الرويل رمبل و لكنه شارك في دوري و فاز فيه للحصول على فرصة للقب WWE في رسل مينيا الثانية و العشرون، و خسر تربل H لجون سينا بعد أن استسلم بسبب حركة جون سينا القاضية STFU و خسر مرة أخرى في "باك لاش" و لكن هذه المرة كان إيدج مشترك في المباراة، في الأوقات التالية هاجم تربل H جون سينا و إيدج بالمطرقة و استهزء بهم بحركات (DX)
في 12 يونيو عاد شون مايكلز إلى "رو" و سرعان ما تشارك مع تربل H لإادة تشكيل فريق (Dx) و هزما فرق متعددة في مباراة 5 ضد 2 ليس لصالحهما، و تواصل العداء بين فنس
مكمان و (DX) الأمر الذي أدى إلى مباراة إقصاء 5 ضد 2 ليست لصالحهما و هزما عائلة مكمان في "سمر سلام" و في أنفورقفن هزم (DX) الـ "مكمان" و معهم ذا بج شوفي مباراة الجحيم في الزنزانة و أحرجوا فنس مكمان بوضع وجهه في مؤخرة "ذ بج شو".


في Cyber Sunday بدأ (DX) عداء مع فريق Rated RKO المكون من إيدج و راندي اورتن و كان "إريك بشوف" الحكم المميز الذي سمح لـ RKO باستخدام أسلحة ممنوعة و فوزهم بالمباراة. و في New Year Revulotion هزم (DX) راندي أورتن و إيدج في مباراة فرق إقصاء.




يتبــع

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:46 pm

عـودهـ ملك في (2007-2008)



قام تربل H بعودته إلى سمر سلام و هزم كنج بوكرو حصل على بطولة الـ WWE في "نو ميرسي"، هزم تربل H أوماجا في أول دفاع له عن اللقب ، و أعلن مستر مكمان أن راندي اورتن سيحصل على فرصة للحصول على اللقب في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج". فاز تربل H مباراة من نوع Elimination Chamber في "نو وي آوت" للحصول على فرصة للقب في "رسل مينيا" الرابعة و العشرون و فاز راندي اورتن بالمباراة، و بعد شهر من ذلك انتقهم تربل H انتقامًا كبيرًا عندما فاز في المباراة الكبيرة بينه و JBL و جون سينا و راندي اورتن ( من نوع الإقصاء). حافظ تربل H على اللقب في "ججمنت دي" مباراة "ستيل كيج" ضد راندي اورتن و مرة أخرى في One Night Stand في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج"




الذهاب إلى سماك داون (2008-2009)



في 23 يونيو 2008 في عرض "رو" تم نقل تربل H من راو إلى "سماك داون" بسبب WWE Draft بعد عدة دفاعات ناجحة عن بطولة WWE ضد إيدج و The Great Khali و جف هاردي خسر اللقب لـ "إيدج" في "سرفايفور" 2008 و بدأ العداء مع المصارع الروسي فلاديمير كوزلوف فاز تربل H بمباراة Elimination Chamber في "نو وي آوت" و فاز تربل H ببطولة الـ WWE للمرة الثامنة.


في 16 فبراير 2009 تربل H قام بظهور مع ستفاني مكمان و هاجم راندي اورتن الاثنان و قام راندي أورتن بعدة إعتداءات على عائلة "مكمان" و تربل H ، من أمثلة على ذلك قام بركلته الخطرة "The Punt" على فنس و شين مكمان و نفذ ضربة "DDT" على ستفاني و ربط تربل H بالحبال و قبل زوجته أمامه. و في المباراة التي بينهما في رسل مينيا الخامسة و العشرون فاز تربل H و نجح بالمحافظة على اللقب.




يتبــع

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:54 pm

العودة إلى "رو" (2009-حاليًا)</



[CENTER]



في باك لاش خسر اللقب في مواجهة ( تربل H و بتيستا و شين مكمان ضد راندي أورتن و كودي رودز و تد دبياسي) للقب WWE. و أخرج من الحلبة بواسطة نقالة طبية بعد أن قام اورتن بركلتهالخطرة على رأس تربل H و أعلن في الاسبوع التالي ان وقت عودته مجهول. عاد تربل H في تاريخ 8 يونيو و هاجم راندي اورتن مع تد دبياسي و كودي رودز. في تاريخ 15 يونيو فاز تربل H في مباراة ملكية ليحصل على فرصة لبطولة WWE في مباراة من نوع Last Man Standing و انتهت المباراة بالتعادل. في مهرجان "ذ باش" The Bash خسر تربل H مباراة من نوع Three Stages Of Hell بسبب تدخل كودي رودز و تد دبياسي و مساعدة راندي اورتن.</B>







ضربات قاضية</







- Inverted Indian deathlock




- PedigreeCENTER]







ضربات مميزة



ـ Abdominal stretch




ـ Facebreaker knee smash




ـ Falling neckbreaker




ـ Figure four leglock




ـ Flowing DDT




ـ High knee strike




ـ Jumping knee drop




- Running clothesline




ـ Spinning spinebuster








يتبـع

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:58 pm

مــدراء أعــمــال





- جاينا




- ريك فلير




- مستر هيوز




- مستر بيرفكت




- ستفاني مكمان




- مستر مكمان




- شون مايكل




- لورد ستيفن ريقل




- ريك رود




- سيبل






في Independent Wrestling Federation


- بطل الوزن الثقيل IWF ( مرة واحدة )



في Pro Wrestling Illustrated


- أفضل عداوة PWI للعام (2000) ضد كرت آنغل

- أفضل عداوة PWI للعام (2004) ضد كريس بنوا

- أفضل مباراة PWI للعام (2004) ضد شون مايكل و كريس بنوا

- أكثر المصارعين كرهًا للسنة (2003- 2005)

- المصارع الأول من أول 500 في PWI سنة (2000)

- أفضل مصارع لعام 2008


اتـحــآد الــ wwe


- بطل WWE/F (ثمان مرات)

- بطولة WWF الأوربية (مرتان)

- بطل القارات (5 مرات)

- بطل WWF للفرق (مرة واحدة) - مع ستيف اوستن و شون مايكل

- بطل العالم للوزن الثقيل (5 مرات)

- ملك الحلبة (1997)

- الفائز بالرويل رمبل (2002)

- جائزة أفضل شعر للعام (1997)


في Wrestling Observer Newsletter awards


- أفضل عداوة للسنة 2000 مع مك فولي

- أفضل عداوة للسنة 2004 مع شون مايكل و كريس بنوا

- أفضل عداوة للسنة 2005 مع باتيستا

- أفضل مصارع للقراء (2002-2003)

- أسوأ عداوة للسنة (2002) مع كين

- أسوأ عداوة للسنة (2006) مع مكمان و شون مايكل




الخـآتـمه !

الى هنـآ ينتهـي التقرير عن المصـآرع الكبير هنتـر

المعلومات مأخذوهـ من ويكيبديـآ و أستعنت من بعض المواقع

و أستغرق الموضوع فتـرهـ طويله

و أتمنـى حـآز على رضـآكم


أهداء إلى




صديقي الحميم





HHH





و شكراً للقـراءة




Smile




محبكم



Smile




محمد الشهري




Smile




HBK




Smile





ملك تحميلات وتغطيات ونتائج العروض


Smile



Surprised

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
HHH
الملك HHH
الملك HHH
avatar


ذكر الاسد الفأر
عدد المساهمات : 215
نقاط : 2147490049
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 10/08/1996
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 22
الموقع : wwe
العمل/الترفيه : مصارع
المزاج : زاحف الى الابد

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الخميس أبريل 29, 2010 8:57 pm

مشكوووووووووور

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وفيت لين انتهيت
مشرف
مشرف
avatar












ذكر الميزان الفأر
عدد المساهمات : 192
نقاط : 6980
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 02/10/1996
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : روقاااااااااااان

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الخميس أبريل 29, 2010 10:06 pm

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HBK
محطم القلوب H.B.K
محطم القلوب H.B.K
avatar
































ذكر الحمل الفأر
عدد المساهمات : 555
نقاط : 2147490051
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/04/1996
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 22
الموقع : WWE

مُساهمةموضوع: رد: © [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©   الجمعة أبريل 30, 2010 10:36 pm

شكرا على المرور

_______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shwwe.yoo7.com
 
© [ ،، مسيرة الملك " Triple H " ،، ] ©
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)
» خليل الوزير "ابو جهاد" رحمك الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كووول :: فئة المصارعة :: منتدى المصارعة العامة-
انتقل الى: